مصدرین بلاط جدران لامع

بلاط جدران وهي من البضائع التصديرية التي ينتجها منتجو هذه المنتجات باستخدام أفضل المواد الخام ويتم تصديرها إلى الأسواق الخارجية بمختلف التصاميم والألوان. بيع المنتجات لجودتها العالية ، ويطالب الكثير من الناس في الأسواق الخارجية بشرائها. إذا كنت ترغب أيضًا في شراء بلاط تصدير ، يمكنك الرجوع إلى هذا المتجر وإعداد أفضل عينة من هذه المنتجات

مصدرین بلاط جدران لامع

تصنيف سیرامیك بلاط المركزية

تصنيف سیرامیك بلاط المركزية ابعاد بلاط جدران من أهم العوامل في تصنيف البلاط أن معظم الشركات المصنعة تصنفه حسب أبعاد هذه المنتجات وتسويقها. يجب أن تكون قد سمعت الآن أن أحد البلاطات من الدرجة الأولى والآخر من الدرجة 2 أو 3 أو 4. تشير هذه التصنيفات إلى جودة البلاط وجودته وخلوه من العيوب. أيضًا ، يعد استخدام البلاط والسيراميك شائعًا من الصف الأول إلى الصف الرابع ، وليس الأمر كما لو كنت تعتقد أن الصف الأول لديه المزيد من المبيعات بسبب الجودة العالية لليودن.

لفهم نوع الدرجة وتاريخ التصنيع ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على علبة البلاط. افهم تصنيف البلاط وتاريخ الإنتاج والنفاذية وما إلى ذلك ، وبالتالي يكون لديك خيار أفضل وأكثر دقة. سيساعدك المحتوى التالي على فهم درجات بلاط السيراميك بشكل أفضل وأكثر دقة.

كيفية التدريج: بعد أن يترك البلاط خط الفرن ويتم نقله إلى منصة نقالة ، ثم يتم نقلها إلى قسم التصنيف بواسطة جهاز مثل TGV أو LGV. تتم إزالة البلاط من منصة نقالة بواسطة جهاز تخطيطي ووضعها على خط الدرجات. بشكل عام ، يتم تصنيف البلاط بناءً على المظهر السطحي والقوس والحجم ، ويتم عمل تصنيف السطح الخارجي بواسطة المشغلين.

يقوم المشغلون بتصنيف البلاط بناءً على العيوب الموجودة في البلاط ، مثل الطلاء الزجاجي المتشقق واللحامات وجودة الطباعة واللون والانتفاخ وما إلى ذلك. في قسم الدرجات ، يتم تحديد مظهر المشغلين بواسطة السحر على البلاط.

بعد السطح الظاهر للبلاط يصل إلى القوس ، وفي هذا الجزء يوجد 5 حساسات موضوعة على طول بعضها البعض ، ولكل حساس عينان إلكترونيتان. في هذا الجزء ، تقوم المستشعرات بتصنيف البلاط بناءً على القوس بناءً على المعلومات المعطاة للجهاز.

طلب الشراء بلاط جدران لامع

طلب الشراء بلاط جدران لامع شراء بلاط لامع يتم شراء بلاط السيراميك الرخيص بثمن بخس من المتاجر لأن أفضل عينات البلاط في مجموعة المبيعات هذه يتم شراؤها مباشرة من مصنعيها ويتم تخفيض أسعارها عن طريق التخلص من الوسطاء والوسطاء والقضاء على بعض التكاليف الإضافية. يمكن للمشترين شراء منتجاتهم بسعر رخيص بعد زيارة مركز المبيعات هذا.

يجب أن تعلم أن الشراء بالجملة للبلاط من هذه المجموعة يتضمن أيضًا خصومات ويقلل من سعر الشراء ، بحيث يمكن للمشترين الحصول على أفضل عينة من هذا المنتج بخصومات خاصة. إذا كانوا يتطلعون أيضًا إلى شراء بلاط لامع ، قم بزيارة هذا المتجر وشاهد ماركات مختلفة من موديلات مختلفة من هذا المنتج. يجب أن تعلم أن كل هذه السلع تُباع بضمان الجودة وهي خيار جيد للشراء بالجملة ، لذلك نقترح عليك الذهاب إلى هذا المتجر لشراء عدد كبير من البلاط اللامع وتقديم سلع ذات جودة عالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا