مصانع و مراکز إنتاج بلاط جدران مطابخ

تعتبر المطابخ من أهم الأجزاء في أي منزل ، وتقضي معظم ربات البيوت معظم أوقاتهن في هذه المنطقة ، ومن المهم جدًا بالنسبة لهن أن تتمتع هذه المساحة بجمال رائع مع كونها منظمة ونظيفة. لذلك عند اختيار بلاط جدران مطابخ، بالإضافة إلى أبعاد البلاط وحجمه ، انتبه إلى تصميم ولون البلاط ، ومن الأفضل أن تكون هذه العناصر منسجمة مع باقي الأجهزة في مطبخك ، وإلا إذا أرضية البلاط يمكن أن تخلق بياضات المطبخ المتناقضة وغير المنسقة وأجزاء أخرى مساحة مزدحمة للغاية وفوضى في مطبخك. من الأفضل أن تطلب من الخبراء في هذا المجال تبليط مساحة مطبخك. يمكن أن يساعدك مركز إنتاج البث لدينا كثيرًا في هذا الصدد. يمكنك تحديد احتياجاتك بمشورة فريقنا واختيار أفضل أنواع بلاط المطبخ لجعل منزلك أكثر جمالا. ابقى معنا.

مصانع و مراکز إنتاج  بلاط جدران مطابخ

انواع حجم للبلاط جدران مطابخ

انواع حجم للبلاط جدران مطابخ بلاط أرضيات المطبخ: بالنسبة لأرضية المطبخ ، من الأفضل استخدام نماذج مانعة للانزلاق ، لأن هذه البيئة ستتعرض باستمرار للأطعمة الدهنية والماء ، ومن المهم من حيث السلامة ألا تكون زلقة للغاية ، لذلك ربما تكون غير لامعة أو شبه زلقة الصقيل غير اللامع أكثر ملاءمة لك. نقطة أخرى وهي أبعاد البلاط ، فمن الأفضل عدم استخدام مقاسات كبيرة جدًا مثل 80 × 80 أو 60 × 120 غير مناسبة للمطبخ. لأنه كلما زاد حجم البلاط ، زادت احتمالية انزلاقه عليه.بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن إنشاء منحدر نحو الأرضية المالحة بأحجام كبيرة. كما أن الأحجام الصغيرة جدًا لديها مشاكل مثل امتصاص التلوث في جزء التثبيت ، لذا فإن الخيار الأفضل هو سيراميك متوسط ​​الحجم غير لامع أو شبه غير لامع ، ويفضل أن يكون مصححًا ، بحيث يكون التثبيت رقيقًا قدر الإمكان.

البلاط الداخلي: في هذا الجزء ، يجب أن تلاحظ أيضًا أن البلاط الموجود بين الخزانات يجب أن يكون به مشبك رفيع ورقيق ، لأنه مجاور للطعام ، وخاصة الزيت ، وبعد فترة ، ستعطي الخطوط الصفراء الدهنية مظهرًا قبيحًا لمطبخك ، لذا اذهب إلى البلاط مرة أخرى. انتقل إلى المقومات أو القطع بالليزر إلا إذا كنت تريد استخدام مثبتات زخرفية ملونة عادة ما يكون لها لون يتناقض مع البلاط ، وبالنسبة لهذا النوع من التثبيت ، فمن الأفضل اختيار بلاطة بسيطة أو ذات تصميم منعزل. نقطة أخرى هي الارتفاع بين الخزانات ، والتي يجب أن تحاول قسمة هذا الارتفاع على عرض البلاط بحيث يتم إجراء أقل قطع للتثبيت ويكون العمل سلسًا ونظيفًا ، على سبيل المثال ، إذا كانت المسافة بين الجزء العلوي و الخزانات السفلية 60 سم ، والبلاط 60 * 20 هو الخيار الأفضل لأنه في هذا الارتفاع يوجد بالضبط ثلاثة بلاطات.

شراء بلاط جدران مطابخ

شراء بلاط جدران مطابخ يعتمد سعر بلاط المطبخ على تصميم البلاط وأبعاده ومصنعه والمواد الخام. يمكن أن تكون تصاميم البلاط المختلفة المستخدمة للمطبخ أنيقة ، ومنمقة ، وملونة أو حتى مزدحمة ومتداخلة. يعتمد اختيار تصميم البلاط على نمط حياتك وذوقك. سيكون لميزانيتك أيضًا تأثير كبير على هذا. شراء بلاط جدران و لاختيار بلاط المطبخ ، يجب أيضًا الانتباه إلى حقيقة أنه لاختيار بلاط المطبخ ، من الأفضل التشاور مع الخبراء في هذا المجال. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم البلاط المزخرف لمطبخك ، فيجب أن تكون حريصًا جدًا على ترتيبها بجانب بعضها البعض. إذا كنت تبحث عن تصميمات جديدة لبلاط المطبخ ، يمكنك مشاهدة المنتجات على صفحتنا متاجر بلاط مطابخ والنقر فوق كل منها لقراءة التفاصيل المتعلقة بها. يمكنك استخدام تصميمات موحدة لاختيار بلاط المطبخ أو يمكنك استخدام تصميمات مختلفة لهذا الجزء من المنزل. إذا كنت تشك في اختيار تصميم ، يمكنك الاتصال بخبرائنا لتزويدك بالإرشادات اللازمة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا