مراکز توزیع البلاط الاسمنتي

يتم استخدام البلاط كمنتج عالي الاستهلاك في المبنى ويتم تسويقه من قبل شركة التوزيع. البلاط الاسمنتي من المواد المهمة والعملية التي جذبت الكثير من الاهتمام. يُعرف السيراميك بأنه مادة زخرفية على الجدران داخل وخارج المبنى ، والتي لها أنواع مختلفة من حيث الأبعاد والألوان والتصاميم المختلفة..

مراکز توزیع البلاط الاسمنتي

مودیلات الجدیدة للبلاطات المنازل

مودیلات الجدیدة للبلاطات المنازل يشيع استخدام البلاط المزجج للجدران ، والأكثر شيوعًا هو بلاط مترو الأنفاق بنسبة طول إلى عرض تبلغ حوالي 2: 1. عادة ما يكون البلاط المصقول من السيراميك أو البورسلين. يتم خبزها عادة في درجات حرارة عالية لتشكيل بلاط كثيف ومتين ومقاوم للرطوبة. عملية التزجيج تجعل لون هذه الأنواع من البلاط أفتح كما تخلق سطحًا زجاجيًا.

يُعرف البلاط الزجاجي أيضًا بمواد البناء وهو عبارة عن قطع من الزجاج بألوان مختلفة وأشكال موحدة ويتم تقديمها في السوق بطريقتين: 1- الفسيفساء ذات الظهر الشبكي 2- البلاط المنفصل.

يمكن استخدام بلاط الجدران الزجاجية لتصميمات مختلفة في المطبخ أو الحمام. بلاط الجدران الزجاجية أكثر مقاومة للرطوبة من العديد من البلاط. كما أنها سهلة الغسل لأن سطحها أنعم من بلاط السيراميك. هذا يعني أنهم أكثر مقاومة للامتصاص المفرط للشوائب المختلفة. يمكن أيضًا دمجها مع العديد من مواد التشطيب الأخرى مثل البلاط الهولندي والجرانيت والخشب والبلاستيك والرخام.

غالبًا ما يكون لبلاط الفسيفساء تصميمات زخرفية تتكون من مواد صغيرة يمكن أن تساعدنا في تنفيذ نمط أو صورة معينة. تُعرَّف الفسيفساء على أنها نمط تصميم نهائي ببلاط أصغر من 2 × 2. تختلف أنماط الفسيفساء الخاصة بالتصميم اختلافًا كبيرًا من حيث المواد والألوان وأشكال البلاط. وهي متوفرة في أشكال وأنماط مثل مربع ، مستدير ، عربي ، شيفرون أو متعرجة. عادة ، يتم استخدام بلاط الفسيفساء بين الخزانات والجدران. يمكن أيضًا استخدام بلاط الفسيفساء لأرضية المبنى ، ولكن نظرًا للمشاكل الموجودة في تنظيف خطوط الجص بين الفسيفساء ، لا يتم استخدام هذا العمل كثيرًا.

البلاط المعدني شديد الصلابة وغير قابل للاختراق لأن المواد المستخدمة فيه عبارة عن معادن أرضية ويتم تصنيعها وصقلها بنفس الطريقة المستخدمة في صناعة الطوب. عادة ما يستخدم هذا البلاط المزجج للأرضيات داخل المبنى أو خارجه ، وذلك بسبب قوته العالية ومقاومته للانزلاق.

البلاط المعدني أكثر مقاومة للطين في حالة نشوب حريق بسبب محتواها المعدني والطهي في درجات حرارة عالية جدًا. على عكس الفخار الطيني ، فإن البلاط المعدني ليس مساميًا وأكثر مقاومة للماء ، وعلى عكس بلاط السيراميك ، لا يحتوي بلاط المناجم على طبقة زجاجية سطحية. العيب الرئيسي للبلاط المعدني هو صعوبة تنظيفه.

تم استخدام بلاط الحجر الطبيعي لفترة طويلة جدًا. اليوم ، تحظى هذه الأنواع من البلاط بشعبية كبيرة نظرًا لقدرتها على تحمل التآكل العالي وفي نفس الوقت الحفاظ على جمالها. عادةً ما يكون بلاط الجدران الحجرية مصنوعًا من الجرانيت والرخام والأردواز والحجر الجيري. تعمل هذه المواد بشكل جيد في الحالات التي لا تشكل فيها الرطوبة مصدر قلق. بلاط الحجر الطبيعي له حواف معدلة. يمكن أن تكون ثقيلة وجميع البلاط الحجري مسامي (مع سطح خشن). لاحظ أنه قبل الانتهاء من تركيب هذا النوع من البلاط ، يجب أن يتم ختم الشمع جيدًا. يمكن استخدام بلاط الحجر الطبيعي في مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والسكنية ، والتي تستخدم بشكل أساسي في المطابخ والحمامات والممرات. توزیع البلاط الاسمنتي يتم ذلك بطرق مختلفة في جميع أنحاء البلاد.

موزعو البلاط الاسمنتي بأحسن الاسعار

موزعو البلاط الاسمنتي بأحسن الاسعار تصنیع البلاط الاسمنتي يتم بالطرق التقليدية والآلية في جميع أنحاء البلاد. اكتسب سيراميك البورسلين شعبية خاصة في السنوات الأخيرة لأنه أكثر كثافة ومتانة من السيراميك القياسي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتصاص الماء لبلاط البورسلين غير نافذ مقارنة ببلاط السيراميك. على الرغم من أن كلا المنتجين يتم خبزهما في أفران وفي درجات حرارة عالية جدًا ، فإن عملية الإنتاج تختلف قليلاً.

يصنع الخزف عادة من الطين الأحمر أو الأبيض ومزجج ؛ يساعد الصقيل في الحفاظ على لون وملمس السيراميك. يصنع الخزف الخزفي عادةً باستخدام الطين الأبيض وطريقة التربة المضغوطة ، وبالتالي فهو أكثر كثافة وله نسيج أفضل. يوجد أيضًا خزف خزفي مزجج. لأن الخزف أكثر صلابة وله طلاء أكثر متانة ؛ غالبًا ما يكون أغلى قليلاً. لذا فإن الخزف يكلف أكثر ، ولكن بالنسبة للمناطق المنعزلة ، يكفي السيراميك.

تصدير الخزف الخزفي إلى الشرق الأوسط العديد من دول المنطقة ، وخاصة الشرق الأوسط ، هو الوجهات الرئيسية لتصدير منتجات السيراميك المنتجة في البلاد. في الواقع ، نظرًا للطلب على إنتاج السيراميك عالي الجودة والسيراميك الفاخر ، فقد تم تصدير هذه المنتجات بشكل كبير إلى دول مثل العراق وقطر وعمان وسوريا وجورجيا وتركمانستان وأذربيجان في السنوات الأخيرة..

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا