مراکز بیع بلاط هرمي

مراکز بیع بلاط هرمي يشمل الأماكن التي تقدم منتج البناء هذا على نطاق واسع وبطرق مختلفة ، بما في ذلك المراكز النشطة في مجال شراء وبيع هذا المنتج ، وهي وكالات نشطة لها فروع توزيع ومبيعات حسنة السمعة في جميع أنحاء إيران.

مراکز بیع بلاط هرمي

مقارنة مودیلات المودرن بلاط ارضيات

مقارنة مودیلات المودرن بلاط ارضيات مودیلات بلاط حجري يتم تصنيفها حسب لونها وتصميمها وأشكالها المختلفة.الخزف قسم السيراميك ينقسم السيراميك بشكل عام إلى فئتين: السيراميك ذو السطح اللامع وسطحه السيراميك غير اللامع.

يمكن تحديد أنواع السيراميك وفقًا للمعلومات الموجودة على عبواتها والتي بشكل عام ، جميع السيراميك في كل نوع وعينة في 4 فئات من حيث الجودة ويطلق عليها اسم سيراميك الصف الذي نعرفه من 1 إلى 4 درجات.

جودة بلاط السيراميك المعلمة الأولى والأكثر أهمية التي نفحصها هي جودة السيراميك ، حيث يتم تقسيم السيراميك إلى 4 فئات من حيث الجودة والتي تعرف باسم السيراميك من الدرجة 1 إلى الدرجة 4.

كلما انخفضت درجة الجودة ، زادت جودة بلاط السيراميك. ووفقًا لهذا المعيار ، يمكن اختيار السيراميك المناسب لأي مكان.يجب أن يكون سيراميك الأرضية المناسب من الدرجة الأولى أو من الدرجة الثانية ، ولكن يمكن أن تكون الجدران مصنوعة من السيراميك الدرجة 3 البلاط.

درجة امتصاص الماء لبلاط سيراميك WA درجة امتصاص الماء أو WA هي تصنيف مهم آخر يجب مراعاته. WA تعني امتصاص الماء يعني مقدار امتصاص الماء في بلاط السيراميك. باستخدام هذا المعيار ، يمكن أن يكون بلاط السيراميك مناسبًا للمناطق. بالإضافة إلى المساحات الخارجية المختارة جيدًا وفقًا لهذا التصنيف ، ينقسم بلاط السيراميك إلى 4 فئات.

1- بلاط السيراميك الذي يمتص 7٪ من وزنه بواسطة الماء مثل البلاط غير الزجاجي

2 – بلاط السيراميك الذي يمتص ما بين 3 إلى 7٪ من وزنه في الماء مثل البلاط شبه الزجاجي

3 – بلاط السيراميك الذي يمتص ما بين 0.5 إلى 7٪ من وزنه في الماء مثل البلاط الزجاجي

4 – البلاط والسيراميك التي تمتص ما بين 0 إلى 0.5٪ من وزنها من الماء ، وهي خزفيات غير منفذة مثل الخزف والسيراميك.

معامل احتكاك البلاط: مقدار انزلاق بلاط السيراميك أو معامل الاحتكاك المشار إليه بواسطة COF. يشير COF إلى معامل الاحتكاك ، والذي يعبر عن مقاومة بلاط السيراميك للانزلاق. مقاومة بلاط السيراميك للانزلاق ، أي أن الأرضية أكثر انزلاقًا.

نتيجة لذلك ، فإن cof أعلى من 50 مناسبة للأماكن السكنية ، و cof أعلى من 6 مناسب للاستخدام التجاري.مقاومة البرد والصقيع يستخدم هذا المؤشر في الغالب لبلاط السيراميك الذي يتم تشغيله في الهواء الطلق.مقاومة السيراميك أو البلاط تظهر ضد البرد .

متعدد الألوان: متعدد الألوان يعني بلاط السيراميك بألوان مختلفة ومناسب للأشخاص الذين يريدون أن يكون للبلاط والسيراميك المكدس معًا مجموعة متنوعة من الألوان ولكل منهم لون فريد.

مبیعات بلاط على شكل حجر احواش

مبیعات بلاط على شكل حجر احواش مبیعات بلاط حجري يتم ذلك من خلال مخازن توريد وبيع مواد البناء ، ويتم إنتاج أشكال مختلفة من هذا المنتج بواسطة ورش الإنتاج الخاصة به من أفضل المواد الخام ومن ثم يتم ذلك مباشرة أو من خلال وسطاء فعالين في هذا المجال. تعد المتاجر عبر الإنترنت طريقة أخرى لشراء هذا المنتج عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا