مراکز بیع بلاط عادی بأقل سعر و أفضل جودة

مزاد بلاط عادي ليس سببا للمنتجات منخفضة الجودة. مجموعتنا هي من أكبر وأهم مراكز بيع البلاط العادي بأسعار مختلفة من أقل سعر إلى أعلى سعر. لشراء البلاط بتصميمات جذابة، كل ما عليك فعله هو زيارة متجر الشركة على الإنترنت. من الممكن استشارة أفضل مستشاري المبيعات على موقع الشركة.

مراکز بیع بلاط عادی بأقل سعر و أفضل جودة

طرق تعبئة البلاط بشحن بحري

طرق تعبئة البلاط بشحن بحري تغليف بلاط السيراميك

إن تغليف بلاط السيراميك له أهمية خاصة بالنسبة للمصنع الذي ينتج هذه المنتجات، لأنه يمكن أن يظهر الجودة العالية ودقة المصنع. لذلك، يجب أن تتمتع وحدة مراقبة الجودة ذات المعايير الكاملة بإشراف دقيق وشامل على طريقة وشروط ودرجة تغليف بلاط السيراميك.

مواصفات عبوات بلاط السيراميك

كل كرتونة تعبئة لكل مجموعة من بلاط السيراميك تتضمن مواصفاتها الخاصة. أبعاد وعدد السيراميك في كل عبوة (أو بلاطة)، الاسم والعلامة التجارية وبلد التصنيع، نوع ودرجة بلاط السيراميك، نوع الاستهلاك، نوع السطح المزجج أو غير المزجج وحجم العمل المعياري أو غير المعياري. يمكن أن تدرج على العبوة. كرتون بلاط السيراميك كل كرتونة من كرتونة بلاط السيراميك لها عبواتها الخاصة لكل مصنع وطريقة ترتيبها على منصات التغليف مختلفة.

ما هو البليت التعبئة؟

البليت عبارة عن هيكل متين ومسطح مصنوع من الخشب أو البلاستيك أو المعدن يستخدم لسهولة نقل وتخزين بلاط السيراميك. تصنع المنصات بأحجام وأوزان مختلفة، حسب حجم ونوع بلاط الأرضية الخزفي. كلما زاد حجم منتجات البليت، زاد حجمها ، وكلما زادت المنتجات، يجب أن يكون نوع البليت أكبر لتحمل الحمل. يتم تثبيت منتجات بلاط السيراميك على منصة نقالة بأشرطة معدنية أو بلاستيكية. يتم نقل المنصات بمساعدة أجهزة الرفع مثل الرافعات الشوكية، والرافعات الأمامية، ورافعات البليت، أو الرافعات.

تعتبر عبوات بلاط السيراميك ذات أهمية خاصة للتصدير، لأنها يمكن أن تشير إلى الجودة العالية ودقة الشركة المصنعة. لذلك، يجب أن تتمتع وحدة مراقبة الجودة ذات المعايير الكاملة بإشراف دقيق وشامل على طريقة وظروف ودرجة تغليف بلاط السيراميك.

كل كرتونة تعبئة لكل مجموعة من بلاط السيراميك تتضمن مواصفاتها الخاصة. يمكن أن تكون أبعاد وعدد السيراميك في كل عبوة (أو بلاطة)، والاسم والعلامة التجارية وبلد الصنع، ونوع ودرجة بلاط السيراميك، ونوع الاستهلاك ، ونوع السطح المزجج أو غير المزجج، وحجم العمل المعياري أو غير المعياري من بين العناصر الموجودة على العبوة المذكورة.

إيران لديها 15 دولة مجاورة بحرا وبرا، ومن أهداف تنمية الصادرات غير النفطية زيادة الصادرات إلى هذه الدول. حددت منظمة تنمية التجارة، بصفتها راعية لهذا القسم في وزارة الصمت، الممرات التجارية بين إيران ودول العالم الأخرى، والتي سيؤدي تشغيلها إلى ازدهار التجارة.

تصدير البلاط عبر الحدود الزرقاء إلى روسيا

إيران هي واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة في إنتاج بلاط السيراميك. تم اعتبار البلاط الإيراني لفترة طويلة وأصبح اليوم أحد أفضل المنتجات الإيرانية وأكثرها شعبية. من ناحية أخرى، تعد روسيا واحدة من الدول التي لا تعمل في قوتنا في مجال إنتاج البلاط وتفضل استيراد هذا المنتج على إنتاجه. لذلك غني عن القول أن هذا البلد لديه سوق فريد لبيع البلاط الإيراني عالي الجودة. تشترك روسيا في حدود مع إيران عبر بحر قزوين. لهذا السبب، فإن إحدى أفضل طرق تجارة البلاط مع روسيا هي نقله عبر موانئ المدن الشمالية لإيران وعن طريق البحر.

شركة تجارية لتصدیر بلاط عادي

شركة تجارية لتصدیر بلاط عادي تصدير بلاط، تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية لصناعة بلاط السيراميك في بلدي ما يقرب من 700 مليون متر مربع. إيران هي خامس أكبر مصدر لبلاط السيراميك في العالم بعد الصين والهند والبرازيل وإسبانيا. تصدير البلاط العادي في تتميز مجموعتنا بخصائص مقاومة للماء لمنع البلاط من التبلل والتلف، مما يضمن متانة المنتجات. قدمت شركتنا التجارية في تصدير البلاط أنواعا مختلفة من الألوان للسماح لك باختيار لون المظهر المفضل لديك والذي سيجعل المساحة التي تريدها جميلة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا