مبیعات بلاط صالات عالي الجودة

يتم مبیعات بلاط صالات عالی الجودة بأفضل طريقة ممكنة عن طريق مراكز ذات سمعة طيبة ، و يتم تقديم منتجات عالية الجودة بأذواق فريدة مثل الأسعار المعقولة وبيعها بأرقام و أحجام مختلفة.

مبیعات بلاط صالات عالي الجودة

طرق تلوین بلاطات المتنوعة

طرق تلوین بلاطات المتنوعة يعد طلاء بلاط و السيراميك في المطبخ أو الحمام أو المرحاض أو الأرضية من أفضل الطرق لتجديد المنزل بميزانية محدودة. من المحتمل أن يكون البلاط أو السيراميك أصفر اللون و لم يتم صقله مثل اليوم الأول و فقد لونه. من ناحية أخرى ، لا ترغب في إنفاق الكثير من المال و محاولة تحسين مساحة المطبخ أو الحمام أو الأرضية. قلنا لكم في هذا المقال كيفي تلوین بلاط صالات بلون خاص لاستعادة المجد و الجمال لمنزلك في غضون ساعات قليلة.

يجعل السطح المصقول و المزجج للسيراميك من الصعب دهانه. ولكن هناك طرق لجعل هذا يبدو مستحيلاً. أهم جزء في طلاء السيراميك هو تحضير السطح قبل تطبيق الطلاء الجديد. لكي يلتصق الطلاء الجديد بسطح السيراميك ، يجب أن تتم خطوات التنظيف و الصنفرة و تطبيق البرايمر بصبر و وقت كافٍ. ومع ذلك ، قبل أن ندخل في عملية طلاء السيراميك ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. لا يمكن اعتبار جميع الأسطح الخزفية خيارًا جيدًا للرسم. على سبيل المثال ، يمكن أن يتلف الطلاء الجديد على سيراميك الأرضيات في فترة قصيرة من الوقت في المناطق ذات الازدحام المروري و الاحتكاك المرتفع. قم بطلاء هذه المساحات طالما أنها مغطاة بالبسط أو السجاد بحيث تكون أقل تعرضًا للتآكل والاحتكاك.

من المرجح أن يتلاشى الطلاء الجديد أو يتقشر عن أسطح السيراميك في البيئات شديدة الرطوبة ، مثل الاستحمام أو حوض الاستحمام. بالطبع لا تقلق! هناك طرق لمتانة وتحمل الطلاء الجديد ضد التآكل و الرطوبة ، والتي سنناقشها فيما يلي. إذا كان عداد المطبخ مصنوعًا من السيراميك وقمت بطلائه ، يجب أن تحرص على عدم استخدام أدوات مثل السكاكين لخدش الطلاء الجديد. أيضًا ، لا تضع القدر الساخن مباشرة على السيراميك المطلي حديثًا لأن الحرارة العالية ستتسبب في تجفيف الدهان وتقشره.

يمكنك تطبيق أي لون تريده على السيراميك. لكن بصرف النظر عن اللون ، فإن نوع اللون مهم. من الأفضل توفير أساس لمشروعك و دهانات أكريليك عالية الجودة لامعة أو شبه لامعة. قد تكون البادئات و الدهانات عالية الجودة أكثر تكلفة ، لكنها تضمن المتانة والجودة القصوى للعمل. عند طلاء السيراميك والبلاط ، يجب تخفيف الطلاء التمهيدي قليلاً. يوصى بتطبيق عدة طبقات رقيقة من الطلاء التمهيدي بدلاً من طبقة سميكة واحدة. كأداة طلاء ، استخدم الفرش ذات الألياف الاصطناعية للأسطح والحواف الرقيقة ، والبكرات التي لا تحتوي على نسالة وتكون ذات قطر صغير للأسطح العريضة.

شرکات توزیع بلاط صالات

شرکات توزیع بلاط صالات يتم توزيع بلاط صالات في مدن مختلفة من خلال هذه المجموعة المرموقة. يمكنك الذهاب إلى هذه المجموعة للحصول على منتجات رخيصة و عالية الجودة و الحصول على بلاط السيراميك الذي تريده. لهذا الغرض ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بمستشاري المبيعات لهذه المجموعة واستخدام الاستشارة المجانية للحصول على بلاط سيراميك عالي الجودة ورخيص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا