كم سعر متر بلاط في الأسواق العالمية؟

يتزايد مصرف واستخدام البلاط يوما بعد يوم. جميع بلاط الأرضيات و الجدران المتوفر في الأسواق العالمية مصنوع من مواد عالية الجودة وهي بالتأكيد البلاط الأكثر متانة وثباتا. ومع ذلك، فإن هذا البلاط متوفر بأسعار معقولة جدا. قد يختلف سعر متر البلاط بناءً على معايير مختلفة. أي أن السعر يتم تحديده بناءً على نوعه وجودته وميزاته الخاصة.

 كم سعر متر بلاط في الأسواق العالمية؟

التقنيات الموجودة لإنتاج البلاط

التقنيات الموجودة لإنتاج البلاط لم تتغير التركيبات الرئيسية لبلاط السيراميك والعملية العامة لبناءة كثيراً على مر القرون. جميع بلاط السيراميك مصنوع من المنتجات الطبيعية المستخرجة من الأرض، والتي يتم تشكيلها على شكل بلاط ثم خبزها في أفران في درجات حرارة عالية جداً. هناك نوعان رئيسيان من صناعة البلاط: المزجج وغير المزجج. عندما تنظر إلى البلاط المزجج من الجانب، يمكنك رؤية طبقتين. يُطلق على جسم البلاط، أو أكبر طبقة. تسمى الطبقة العلوية الصقيل، مثل الكعك المزجج. البلاط المزجج له سطح صلب غير مسامي وغير منفذ للنفاذ بعد الخبز. إنها أكثر مقاومة للبقع من البلاط غير المزجج وسهلة التنظيف. شيء يجب مراعاته في المناطق النشطة في منزلك مثل المطبخ والحمام. يعطي البلاط المصقول جمالا مختلفا تماما لمنزلك.

طولها موحد ولا تحتوي على طبقة علوية من التزجيج. غالباً ما يشار إلى هذا باسم بناء الجسم. هناك 5 خطوات في عملية إنتاج بلاط السيراميك: الاستخلاص، والخلط، والضغط، والتزجيج، والخبز. الخطوة 1 أساسية وعضوية. تبدأ هذه العملية باستخراج المواد الخام، وهي خليط يتكون بشكل أساسي من الطين والمعادن. الخطوة 2 تحويل الزهرة إلى رمل ناعم. يتم خلط خليط الطين المعدني وتحويله إلى مسحوق شبه ناعم. يضاف الماء لإنشاء ملاط ​​رطب أو تناسق يشبه الزهرة. ثم يتم ضخ الملاط إلى مجفف كبير. ترى الخطوة 3 أن النموذج قد تم تشكيله. ثم يتم ضغط الطين أو تجانبه. تسمى هذه البلاطات المدمجة في هذه المرحلة بالبلاط الأخضر. هناك أيضا طريقة أخرى تسمى البثق يمكن أن تحل محل خطوة الضغط.

يتم تشكيل البلاط المبثوق عن طريق الضغط على مادة الطين من خلال القالب للشكل المطلوب مقابل ضغط البلاط. ومع ذلك، فإن الضغط هو الطريقة الأكثر شيوعا المستخدمة اليوم. وبعد تشكيل البلاط الأخضر يجفف لإزالة بعض الرطوبة. الخطوة 4 هي خطوة التزجيج. هذه هي الخطوة التالية في عملية إنتاج البلاط المزجج. إذا ترك البلاط دون طلاء، فتخط هذه الخطوة وانتقل مباشرة إلى الفرن. سائل الصقيل مصنوع من مشتقات الزجاج تسمى الفريت والدهانات الملونة. يتم رش التزجيج إما بضغط عالٍ أو سكبه مباشرة على البلاط. الخطوة 5 تسخن كل شيء حقاً. يتم الآن خبز بلاط السيراميك في فرن عند درجة حرارة حوالي 2000 درجة فهرنهايت. يُطلق على البلاط الذي يتم خبزه مرة واحدة بعد التزجيج اسم أحادي أو بلاط أحادي الخبز.

مقارنة أسعار متر البلاط في أسواق إيران والعراق

مقارنة أسعار متر البلاط في أسواق إيران والعراق فيما يتعلق بمقارنة أسعار بلاط السيراميك في إيران والعراق، يجب أن نقول أنه وفقا للإحصاءات المرصودة، فإن سعر البلاط في إيران أكثر ملاءمة لأن الإنتاج يتم في إيران وفي النهاية يتم عرض البلاط بسعر معقول. لكن سعر البلاط في العراق عادة ما يكون أعلى لأن معظم البلاطات مرسلة إليهم من إيران. يتم تقديم بلاط جرانيت والرخام وأنواع البلاط الأخرى عالية الجودة في إيران والعراق. للحصول على هذه المنتجات، انتقل إلى مراكز البيع ذات السمعة الطيبة المتاحة واشترِ البلاط بسعر رخيص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا