صانعی و مصنعی البلاط المعدني

البلاط المعدني، اليوم ، في صناعة البلاط ، لديهم العديد من التطبيقات لإنتاج منتجات بلاط السيراميك. يتم استخدام هذه البلاط على وجه التحديد في بعض الأماكن. لقد لقي إنتاج هذا البلاط استحسان المتقدمين وأدى إلى نمو وتطور الشركات المصنعة. يتم إنتاج البلاط المعدني لهذه الشركة بثلاثة أنواع من الظهر اللاصق و ظهر القرميد و الظهر الفولاذي مع تطبيقات مختلفة.

صانعی و مصنعی البلاط المعدني

مودیلات المختلفة من انواع بلاط

مودیلات المختلفة من انواع بلاط   مميزات البلاط المعدني، جميع أنواع الفولاذ المستخدم في البلاط الحديدي من الدرجة 304 ، مقاوم للصدأ ، مقاوم للألوان و قابل للغسل مع محاليل تنظيف منخفضة الحموضة مثل الصابون و الماء ، كما أن تصميمات كورين مقاومة للمذيبات و المواد الكيميائية في البيئة و ذات رطوبة عالية. عدم القابلية للاشتعال حتى 95 درجة مئوية و المرونة و الليونة للبيئات المقوسة هي خصائص جميع البلاط المعدني و تصميم كورين لهذه الشركة.

يتم إنتاج البلاط المعدني لهذه الشركة بثلاثة أنواع من الظهر اللاصق و ظهر القرميد و الظهر الفولاذي مع تطبيقات مختلفة. تشمل تطبيقات هذا البلاط : بين الخزانات ، و الجدران الزخرفية مثل ردهات التلفزيون عند مداخل المباني و الفنادق ، وعدادات المحلات و المكاتب و الشركات ، و المصاعد الداخلية و الخارجية ، و المتاجر الفاخرة ، و الحمامات ، و الأعمدة ، و الجدران الخارجية للمسبح ، الأسقف و الأسطح الأخرى للجدران الزخرفية.

تُستخدم شرائط الصلب و الألمنيوم و تصميم كورين لجعل واجهة البلاط المشغولة بين الزوايا و الحواف جميلة قدر الإمكان. با لمقارنة مع البلاط الآخر ، فإن هذا البلاط لامع ، سهل التنظيف ، متانة عالية ، سرعة تركيب عالية دون الحاجة للتدمير ، بالإضافة إلى صنعة ماهرة و سماكة منخفضة و إمكانية التثبيت على جميع الأسطح. الفولاذ مضاد للجراثيم بسبب خصائصه النانوية و تغلغل التلوث فيه يكاد يكون صفرًا.

لتنظيف البلاط ، امسحه بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ و الصابون ، ثم امسح السطح بقطعة قماش ناعمة و جافة . هذه المنتجات متينة للغاية و لا تنكسر بسهولة ، و لكن بسبب الطلاء الملون يمكن أن تكون مقاومة للخدش ، لذلك يجب توخي الحذر في استخدامها.

تستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع في بناء بعض مواقع القطارات ، مثل المراحيض و الجدران ، أو على الطائرات . تتميز بجودة عالية و متانة في بناء أسطح المنازل خاصة في المدن ذات الرطوبة العالية.

موزعی و توزیع البلاط المعدني

موزعی و توزیع  البلاط المعدني

توزیع بلاطات، رحب مقدمو الطلبات بهذا المنتج كثيرًا ، و في الواقع هذا حافز لإنتاج هذا المنتج ، و الذي سيستمر ، لأن هذا البلاط تم إنتاجه مسبقًا و توريده فقط في البلدان الأوروبية ، لكن لحسن الحظ اليوم نرى ذلك في إيران مع النمو و التنمية مصحوبة بشكل جيد.

بلاط و شرائط معدنية (حديد ومركب) باللون الذهبي و النحاسي و الفضي و الدخاني على شكل هامش و مرآة (غير لامع ولامع) و بلاط كورين بألوان مختلفة منها البني و الأبيض و الأسود و الكريم و في حالة الترتيب العالي بألوان أخرى مع إمكانية الجمع بين منتجات هذه المجموعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا