شركة تجارية لبیع سيرامیک ضد الماء في إيران

إن الهدف الرئيسي لشركة تجارة مبيعات سيراميك ضد الماء في إيران هو بيع منتجاتها لجذب وإرضاء عملائها في الداخل والخارج على حد سواء، وبالتالي تبيع هذه الشركة منتجاتها بأعلى جودة وأقل سعر. وبهذه الطريقة تكتسب إرضاء عملائها الكرام والمحترمين. كما تبيع الشركة منتجاتها بالإضافة إلى البيع المباشر وغير المباشر وهي طريقة حديثة وجديدة.

شركة تجارية لبیع سيرامیک ضد الماء في إيران

السيراميك ضد الماء اقوى ام السيراميك العادى؟

السيراميك ضد الماء اقوى ام السيراميك العادى؟ من الأشياء التي يفكر بها كثير من مالكي المنازل أو بناة المنزل عند بناء أو تجديد منزل هو ما هي مواد الأرضيات للمطابخ والحمامات وغرف المعيشة والغرف والسلالم والشرفات والطوابق السفلية و … إنه أفضل. هل يجب أن يختاروا السيراميك العادي أم السيراميك المقاوم للماء؟ أيهما أكثر كفاءة وأكثر ديمومة؟

على الرغم من أن السيراميك العادي والمقاوم للماء متشابهان للغاية في المظهر، إلا أن هناك اختلافات كبيرة بين الاثنين. السيراميك المقاوم للماء أكثر كثافة وله مسام أقل من السيراميك التقليدي. ماذا يعني هذا؟ بشكل أساسي، يعتبر السيراميك الخزفي أكثر ملاءمة للاستخدام الداخلي والخارجي أيضًا بسبب طلاءه الصلب. أيضًا، السبب وراء زيادة كثافة االسيراميك ضدالماء هو كيفية صنعه.

على الرغم من أن السيراميك العادي يوصى باستخدامه أيضًا على الأرضيات والجدران الداخلية، إلا أنه أكثر شيوعًا في الأماكن التي يوجد بها ما يسمى بحركة المرور الكثيفة (حركة مرور أكثر) أو الأدوات والمعدات الثقيلة والمدمرة. الأماكن الأكثر تعرضًا للبرد الشديد والحرارة، مثل مثل الشرفات وواجهات المباني وما إلى ذلك، يعتبر السيراميك المقاوم للماء بلا شك خيارًا أفضل. السيراميك المقاوم للماء مقاوم للغاية للصدمات وخدوش السطح.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم السيراميك المقاوم للماء، والتي سنناقش بعضها في هذا القسم: 1- مقاومة لاختراق السوائل إن الكثافة العالية للسيراميك المقاوم للماء مقارنة بأنواع السيراميك الأخرى تجعله شديد المقاومة لأي نوع من اختراق السوائل. يمكن تحسين هذه الميزة بشكل جيد باستخدام طلاء زجاجي مقسّى. هذا يجعل سطح السيراميك مقاومًا تمامًا لاختراق الماء.

2- مقاومة عالية للبقع ميزة أخرى لاستخدام السيراميك المقاوم للماء هي أنها تتمتع بمقاومة عالية للتلطيخ، وذلك لأنها قادرة على صد تغلغل السوائل. لذلك يمكن تنظيف سطح هذه السيراميك بسهولة. 3 – مقدار امتصاص الماء يشير المعيار الدولي للسيراميك المقاوم للماء إلى أن السيراميك يجب أن يكون معدل امتصاصه للماء أقل من 0.1٪ (عُشر واحد بالمائة) ليتم اعتباره “مقاومًا للماء”. معدل امتصاص الماء للسيراميك المقاوم للماء يجعل هذا النوع من السيراميك مناسبًا للاستخدام الداخلي والخارجي في جميع الظروف. عادة ما يكون معدل امتصاص الماء الخزفي العادي أعلى من 3٪، مما يجعل هذه الخزفيات أقل كفاءة للتطبيقات الخارجية.

متانة عالية يعتبر السيراميك المقاوم للماء من أصعب أغطية الأرضيات في السوق. بشكل أساسي، عند اختيار سيراميك مقاوم للماء، من المهم البحث عن خيار لديه مقاومة ضغط لا تقل عن 5 PEI لتحمل حركة المرور الكثيفة بشكل موثوق بالإضافة إلى استخدام المعدات الثقيلة.

مراکز تجارية لبيع سيراميك ضد الماء

مراکز تجارية لبيع سيراميك ضد الماء تقدم مراكز الأعمال التي تبيع السيراميك المقاوم للماء منتجات خور لجميع أنحاء العالم بأفضل المرافق والمعدات. يتم إنتاج وتوزيع منتجات هذه المراكز وفق جميع المعايير العالمية، لذلك نقترح أنه إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج يمكنك شراء هذا المنتج بكل سهولة وراحة. تبيع هذه المراكز أيضًا منتجاتها عبر الإنترنت وغير متصل. وقد أدى ذلك إلى زيادة حادة في عدد العملاء والمتقدمين لهذا المنتج في هذه المراكز ومستوى رضاهم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا