شراء البلاط الفوم بأسعار المناسبة

أسعار بلاط الفوم، في مراكز البيع بالجملة وأسواق المبيعات، يتوفر هذا المنتج بسعر معقول جداً ويتم توفيره للعميل بسعر الإنتاج. لذلك، يمكن للعملاء الذين يريدون أغطية الجدران بأعداد كبيرة الرجوع إلى وكلاء المبيعات الرئيسيين لتوفير تكاليف وأسعار هذا المنتج.

شراء البلاط الفوم بأسعار المناسبة

ماذا تعرفون عن صناعة البلاط الفوم؟

ماذا تعرفون عن صناعة البلاط الفوم؟ نحن نبحث دائماً عن أفضل وأسرع طريقة لتزيين مساحة. غالباً ما تكون سرعة تنفيذ العمل وفي نفس الوقت جماله مهمة جداً بالنسبة لنا. أغطية الجدران الفوم، كما يوحي اسمها، مسؤولة عن تغطية سطح الجدران، وجمالها مهم إلى جانب قوتها وطول عمرها. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من أغطية الجدران الرغوية لتغطية الجدران وسيكون اختيارك بين أنماط مختلفة من أغطية الجدران الرغوية مختلفاً بالتأكيد وفقاً لاحتياجاتك.

يتم إنتاج أغطية الجدران الفوم على شكل صفائح (بلاطات، ألواح) أو على شكل لفات، ويبلغ سمك هذا النوع من أغطية الجدران نصف سنتيمتر وله نتوء ثلاثي الأبعاد وله مادة لاصقة بشكل عام. غالباً ما يتم إنتاج أغطية الجدران الفوم في شكل تصميمات من الطوب ولها تصميمات محدودة مقارنة بورق الحائط ثلاثي الأبعاد، ويمكنك بسهولة تثبيت هذا النوع من أغطية الجدران.

تتوفر أغطية الجدران الفوم في نوعين من البكرات والألغاز، ويتم إنتاج أغطية الجدران الملفوفة على شكل لفات بارتفاع وسمك معينين وفقاً للمبادئ القياسية ويتم تثبيتها على الحائط باستخدام الغراء، وأغطية الجدران المصنوعة من الألغاز أيضاً تتوفر قطع الألغاز بأبعاد متر مربع واحد وبسمك 10 و 15 ملم بحيث يتم وضع هذه الأنواع من أغطية الجدران بجانب بعضها البعض وتثبيتها على الحائط.

مزايا أغطية الجدران الرغوية:

هم من بين أحدث أغطية الجدران. يمكن غسلها بالمنظفات، عزل الصوت والحرارة، مناسبة لتغطية جدران رياض الأطفال والصالات الرياضية والقاعات والفنادق ومصففي الشعر، القدرة على التثبيت بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى المثبت، مرونة عالية، عزل الرطوبة، خاصية مضادة للجراثيم، وزن منخفض، قدرة القطع بالمقص والقاطع.

يمكن لأغطية الجدران الفوم أن تحدث تغييرات إيجابية في الديكور الداخلي، لذلك من الأفضل لك استخدام ألواح الجدران هذه لخلق تنوع في التصميم الداخلي للمكاتب والمنازل.

في السنوات الأولى من دخول هذا المنتج إلى السوق، لم يثق به العملاء بسبب عدم وجود معلومات كافية حول هذا البلاط، ولكن لحسن الحظ اليوم، من خلال تقديمه للعملاء وتوضيح فوائد هذا المنتج لهم، يتم الترحيب بهذه البلاط و لديها مبيعات جيدة بين العملاء.

كم سعر البلاط الفوم في الشركات الإيرانية؟

كم سعر البلاط الفوم في الشركات الإيرانية؟ باريكه، بالمقارنة مع بلاط الجدران، فإن سعره أعلى ويستخدم أكثر لتغطية أرضية المبنى، ويظهر مقاومة أكثر من الرغوة. سعر البلاط الرغوي من قبل الشركات التي تسوق هذا المنتج في إيران يعتمد على جودة المنتج والمواد المستخدمة فيه، ولعل المثل الإيراني القائل إنه كلما زادت الأموال التي تدين بها كلما زادت قدرتك على الأكل.

بالطبع، إذا كانت هناك بعض الأخلاقيات غير المهنية للبائعين الذين يخلطون للأسف البضائع الأجنبية بالسلع المحلية ويمنحونها للعملاء، فإن هذا سيؤدي إلى عدم ثقة العملاء في المواد الأخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا