سعر متر بلاط أرضیات فی أسواق الداخلیة والعالمية

يمكن الاستعلام مباشرة من الموقع الرائد عن سعر متر بلاط ارضيات في الأسواق المحلية والأجنبية. يمكن تصنيف بلاط صالات المتنوع المعروض في أسواق المبيعات إلى درجات مختلفة، سواء من حيث المظهر أو من حيث الجودة أو المستوى الصحي. كل فئة من هذه الفئات مناسبة لمشاريع مختلفة ولها أدائها الخاص.

سعر متر بلاط أرضیات فی أسواق الداخلیة والعالمية

ميزان تصدير بلاط أرضيات من إيران إلى البلاد الآسیوية

ميزان تصدير بلاط أرضيات من إيران إلى البلاد الآسیوية إيران هي واحدة من أكبر منتجي البلاط في العالم. والسبب في ذلك هو وجود موارد أولية كافية في هذا البلد ولا داعي لاستيرادها بتكاليف عالية. وبحسب الإحصائيات المنشورة، يعمل أكثر من 400 ألف عامل في مصانع مختلفة، نصفهم موجود في أصفهان. أصفهان هي واحدة من أكبر مصدري البلاط إلى الدول الأجنبية.

الدول الرئيسية التي تصدر بلاط السيراميك من إيران هي باكستان وتركيا وأرمينيا وروسيا وجورجيا وأفغانستان وسوريا وتركمانستان والعراق ودول الخليج العربي وبعض الدول الأفريقية، وكلها لديها علاقات اقتصادية جيدة مع إيران. بلغ إجمالي صادرات بلاط السيراميك في إيران في عام 2016 حوالي 345،843،192 دولارا.

في الوقت الحاضر، تعد إيران سابع أكبر مصدر للبلاط في العالم. ومع ذلك، فإن الافتقار إلى التسويق المناسب والمشاكل السياسية تسببت في انخفاض هذه الإحصائية. يتم تصدير حوالي 70٪ من بلاط إيران إلى العراق ، و 20٪ إلى أفغانستان و 10٪ فقط إلى دول أخرى.

من المتوقع أن تزداد قيمة صادرات منتجات بلاط السيراميك في السنوات القادمة عادة، تحقق المصانع نصف أرباحها من خلال الصادرات، لذلك فإن تراجع الصادرات والأهم من ذلك، الركود السكني ونقص البناء الجماعي، يدفع المصانع إلى التفكير تدريجياً في طريقة أخرى لتوليد الدخل. صناعة بلاط الأرضيات في إيران، برأسمال 3.5 مليار دولار ، تتصاعد خطوة تلو الأخرى، لكن لسوء الحظ، أوقف فرض العقوبات عليها عملية النمو قليلاً، لكن من المتوقع أنه في السنوات المقبلة ، على الرغم من العقوبات، صناعة البلاط الإيرانية ترسيخ عملية نموها بشكل جيد.

تمتلك باكستان والعراق وأفغانستان إمكانات اقتصادية هائلة للاستثمار. لذلك ، يجب على رجال الأعمال التفاوض مع قادة هذه الدول الثلاث من أجل إزالة العقبات التي كانت قائمة حتى قبل العقوبات. لرجال الأعمال الإيرانيين دور خاص جدا في هذا الأمر.

عليهم توقيع عقود مع هذه الدول الثلاث بخبرتهم وجهودهم المتكررة. بسبب الركود السكني في إيران وارتفاع سعر الدولار ، يمكننا أن نأمل في مستقبل جيد بانتظار تصدير بلاط الجدران والسيراميك. كقاعدة عامة ، عندما يرتفع سعر الدولار مقابل الريال الإيراني، تنخفض القوة الشرائية المحلية وتحاول المصانع تعويض عجزها في الإيرادات من خلال تصدير المزيد والحصول على المزيد من الدولارات.

بطبيعة الحال، ستنظر الحكومة الإيرانية بالتأكيد في اتخاذ تدابير لمنع ارتفاع أسعار السيراميك والبلاط. ومع ذلك، في ظل الاتجاه الحالي ، يمكننا أن نتوقع من مديري مصانع بلاط السيراميك الإيرانية تقديم هذا المنتج للتصدير الشامل في المستقبل. طبعا كل شيء مرهون بشروط العقوبات وسوق الإسكان في إيران.

كم سعر متر بلاط أرضیات في إیران والبلدان العربیة؟

كم سعر متر بلاط أرضیات في إیران والبلدان العربیة؟ يمكن التحقق من سعر المتر بلاط أرضيات في الأسواق المحلية والعالمية من المواقع المرجعية في هذا المجال.باستخدام أحدث التقنيات، تقدم شركتنا وتبيع مجموعة متنوعة من بلاط أرضیات والبلاط الصحي عالي الجودة بجودة مضمونة وبفضل طاقمها القوي وفريق المبيعات الحديث، تمكنت من تقديم منتجاتها في الأسواق الخارجية. هناك عالم من الاستخدامات والتصاميم والألوان والأحجام المختلفة المنتجة في مصانع بلاط السيراميك المختلفة، مما يجعل من الصعب الاختيار الأفضل لكل مستخدم.لقد قسمنا إلى عدة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا