توزیع بلاط فخم فی الاسواق

بلاط فخم للمبنى بتصميمات لامعة و مصقولة. لهذا السبب ، يتجنب العديد من المشترين التصاميم غير اللامعة. بالطبع ، هناك أيضًا تصميم فاخر غير لامع. يجب أن تحتوي التصميمات الأنيقة والفاخرة غير اللامعة على طلاء شبه لامع وشبه لامع. على الرغم من أهمية اللون أيضًا في هذه التصميمات ، إلا أن التزجيج أكثر أهمية.

توزیع بلاط فخم فی الاسواق

مقارنة بلاط الفخم و بلاطات الاخري

مقارنة بلاط الفخم و بلاطات الاخري يُعرف البلاط الفاخر بمتانته العالية و سهولة تركيبه و صيانته ، و يُعد من أكثر الخيارات شيوعًا لتغطية الأرضيات والجدران في أماكن مختلفة ، سواء كانت جافة أو معرضة للرطوبة. فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول البلاط الفاخر ، وبالطبع إجاباتهم:

مقارنة بلاط الفخم

1- الفرق بين السيراميك و البلاط يكمن الاختلاف الرئيسي بين البلاط السيراميك و البلاط البورسلين في تكنولوجيا إنتاجهما. الخزف (البورسلين) هو نتيجة لعملية إنتاج تحت ظروف أكثر تحكمًا من السيراميك التقليدي ، وهو مصنوع من مزيج من البورسلين والمعادن المختلفة المحروقة بدرجة حرارة تزيد عن 1200 درجة مئوية. مادة هذه العملية موحدة وكثيفة وزجاجية وأكثر متانة من السيراميك العادي. أيضًا ، هذا المنتج مسامي جدًا وبالتالي يحتوي على مؤشر امتصاص الماء منخفض جدًا مما يجعله أكثر متانة. هذه الميزة تجعلها خيارًا رائعًا للأماكن المزدحمة مثل المطارات أو مراكز التسوق. تشتهر الزجاجات الصينية أيضًا بتنوعها الكبير في الألوان وتوفر مظهرًا مخصصًا وغنيًا للعملاء. ويتكون بلاط السيراميك بدوره من خليط من الطين وبعض المعادن. ومع ذلك ، في إنتاج بلاط السيراميك ، بسبب التغييرات الطفيفة والمخالفات في التركيب ، يمكن الحصول على نتيجة جمالية أكثر إثارة للاهتمام في إنتاج المنتج.
2- ما هو النوع النهائي؟ طلاء البلاط مختلف تمامًا ويمكن أن يكون لامعًا أو لامعًا أو ساتانًا أو غير لامع أو طبيعي تمامًا. يتم تحديد كل هذه خلال عملية الإنتاج.
3- هل بلاط السيراميك مادة متينة؟ نعم ، لكن ذلك يعتمد على ظروف التثبيت. لتحسين المتانة ، يجب أن تكون الأرضية أو القاعدة التي صنع عليها البلاط سلسة تمامًا ومستقرة وخالية من الفوضى. اعتمادًا على أبعاد كل بلاطة ، يجب استخدام ملاط ​​مناسب. بالنسبة للقطع الأكبر حجمًا ، يوصي المصنعون بتثبيت أدوات التركيب باستخدام مادة لاصقة على الوجهين على قاعدة الأرضية والجزء الخلفي من البلاط. بشكل عام ، يعد الالتزام الصارم بتوصيات الشركات المصنعة دائمًا أفضل ما يجب على المستهلكين فعله.
4- ما هو البلاط المعدل؟ يمر البلاط المعدل بعملية قطع تسمى الطحن ، مما يجعل كل القطع أكثر دقة من الإصدار السابق. نتيجة لذلك ، ستكون مسافات التثبيت أقصر بكثير وسيتحسن التجميع من الناحية الجمالية.
5- كيف يمكن حساب العدد المطلوب من البلاط؟ للقيام بذلك ، من الضروري معرفة المساحة الدقيقة للمساحة. من الضروري أيضًا حساب مقدار الكسور بين الجدران والأرضية وخوبی جيدًا للحصول على مساحة دقيقة تقريبًا للمساحة الإجمالية وتحديد عدد البلاط. بشكل عام ، فإن إضافة فائض بنسبة 5 إلى 7 في المائة كافية لتقليل القطع ، إذا كانت البيئة بسيطة (مربعة أو مستطيلة مع بضع قطع). إذا كان التصميم قطريًا أو إذا كانت البيئة غير محددة أو عضوية ، فسيتعين قطع العديد من الأجزاء في الزوايا وستكون الحسابات أكثر صعوبة قليلاً. في هذه الظروف ، يوصى بتضمين 15٪ كحد أقصى من فائض البلاط في توقعات الشراء الخاصة بك لتجنب عجز المواد أثناء التثبيت.
6- هل يمكن تركيب بلاط الأرضيات على الجدران؟ أو بلاط الحائط على الأرض؟ عمليًا ، يمكن تركيب أي بلاط أرضية على الحائط ، على الرغم من أنه في معظم الحالات ، لا يكون استبدالها مناسبًا جدًا للتصميم العام للبيئة. استشر عامل التركيب أو الشركة المصنعة للمنتج للحصول على قرار أفضل.
7- هل يمكن تركيب بلاطة جديدة على سطح البلاط السابق؟ عادة نعم ، ولكن فقط إذا تم تركيب السطح السفلي بشكل صحيح ولا ينكسر أو به مشكلة مثل الحشو. ومع ذلك ، فإن هذه العملية ليست ممارسة ذكية وشائعة ولا يوصى بها ، على الرغم من أنه قد يكون في البداية توفيرًا في التكلفة لعدم هدم البنية التحتية والبنية التحتية الجديدة ، ولكنها ستؤدي إلى ارتفاع التكاليف لاحقًا. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن أغطية الأرضيات الخزفية قد تزيد من ارتفاع السطح وتتداخل مع فتح وإغلاق الأبواب إذا تم تركيبها على السطح السابق.

بیع و شراء بلاط فخم

بیع و شراء بلاط فخم اليوم ، يتم شراء و بيع البلاط الفاخر بطريقة خاصة حتى يتمكن جميع العملاء من الاستفادة الكاملة من المزايا التي نقدمها لهم ، مما يعني أن توزیع بلاط فخم إنها مباشرة و يمكن للعملاء شراء جميع أنواع المنتجات منا في فترة زمنية قصيرة جدًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا