تجارة و بیع بلاط کبیر بجودة عالیة

تعتبر جودة بلاط كبير مهمة جدا في البناء. نظرا لأن هذا النوع من البلاط يحتوي على العديد من المراوح، يتم شراء وبيع بلاط كبير في العديد من المراكز. أحد هذه المراكز هو مجموعتنا التي تبيع البلاط الكبير عالي الجودة بسعر معقول ولا يُصدق.

تجارة و بیع بلاط کبیر بجودة عالیة

هل إستخدام بلاط كبير يتم بإنخفاض تكاليف البناء؟

هل إستخدام بلاط كبير يتم بإنخفاض تكاليف البناء؟ بلاط كبير لديكور المنزل

في الماضي، كان استخدام البلاط الكبير مقصورا على القاعات التجارية مثل الفنادق والمطاعم، ولكنه الآن يستخدم أيضا على نطاق واسع في المساحات السكنية. نظرا للحجم الكبير والحد الأدنى من خطوط الملاط، فإن هذا البلاط يخلق مظهرا سلسا ويخلق إحساسا بالرحابة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد درز أقل بقذائف الهاون للتنظيف.

ما هي قطع البلاط الكبيرة بالضبط؟

يخلق البلاط الكبير جمالا عصريا ونظيفا ولامعا لمنزلك، ولكن لاحظ أن هذا البلاط يعمل بشكل جيد أيضا مع الديكور ذي الطراز التقليدي، وهو متوفر في مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك الحجر والزجاج والبورسلين. وبالطبع، مع الطباعة الرقمية، من الممكن أن يأتي بلاط البورسلين على شكل خشب وحجر طبيعي وخرسانة ومعدن وحتى قماش.

يمكن استخدام البلاط الكبير على الحائط وعلى الأرض. عند استخدامه على الحائط، فهو بديل دائم للطلاء أو ورق الحائط. لا توجد أخبار لإعادة الطلاء والقلق من أن تتسخ خلفية الشاشة في المستقبل. نظرا لأنه بلاط، يمكنك تنظيفه بمنشفة فقط. يتم تحديد البلاط كبير الحجم عندما تكون إحدى الحواف أكثر من 15 بوصة. في الماضي، كان البلاط المستطيل مقاس 12 × 24 بوصة هو الحجم الأكثر شيوعا للبلاط المقطوع الكبير. 18 في 36 بوصة شائع اليوم. باستخدام التكنولوجيا الجديدة، يتم أيضا تصنيع البلاط بحجم من 5 إلى 10 أقدام.

أشياء لتأخذها بالحسبان:

تتمثل ميزة استخدام البلاط الكبير في عدم وجود مقاطعة بصرية، وهي ميزة مهمة لمن يختار البلاط المزخرف. يتطلب نقلها مزيدا من تكاليف العناية والتركيب، وقد يتطلب شخصين ليس فقط للرفع ولكن أيضا للتثبيت. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن الجدران والأرضيات لتثبيت البلاط الكبير يجب أن تكون مسطحة تماما وسلسة. يُسمح بحد أقصى للاختلاف وهو ثُمن البوصة في 10 أقدام. يعني المزيد من الاختلاف أن حافة البلاط أعلى من التجانب المجاور وسيؤدي إلى مستوى من التفاوت. لذا تحقق مع المقاول قبل التثبيت.

أين البلاط الكبير أفضل؟

تبدو البلاط الكبير رائعة في المساحات المفتوحة. البلاط الكبير يمنع العين من الانحراف نحو مفاصل الهاون. تخيل هذه الغرفة ببلاط مقاس 12 × 12 بوصة. سوف تتضاعف مفاصل الهاون أربع مرات وتحتل العين. يؤدي تنسيق لون الملاط مع البلاط إلى زيادة التماسك والاتساع البصري، مع تقليل التباين أيضا.

لا تخف من استخدام البلاط الكبير في مساحة صغيرة. يخلق استخدام البلاط على الحائط والأرض مظهرا سلسا ويجعله أكثر استطالة بصريا. حيلة أخرى لتوسيع مساحة صغيرة هي بلاط الجدران. هذا يخلق إحساسا بالمساحة المستمرة. ضع في اعتبارك أن التصميمات المزدحمة تجعل الغرفة تبدو أصغر حجما، كما أن البلاط ذي الألوان الزاهية يعكس مزيدا من الضوء ويجعل المساحة أكبر.

يمكن تقطيع البلاط بأي شكل وحجم ويمكن استخدامه في المساحات التي لا تستخدم فيها المربعات والمستطيلات. ميزة أخرى لهذه المربعات هي أنها يمكن أن تأتي في العديد من الأشكال النهائية. هنا، بلاط بورسلان بأبعاد 24 × 36 بمظهره اللامع أعطى تأثيرا خاصا على الموقد. لكن ميزة أخرى لهذه البلاط هي أنها تكلف أقل من البلاط الأصغر. ستكلف هذه الأنواع من البلاط أقل لأنها أسهل في التثبيت لبلاط العمل.

تصنيع و بيع بلاط كبير بأسعار مناسبة جدا!

تصنيع و بيع بلاط كبير بأسعار مناسبة جدا! العديد من المصانع في إيران قادرة على إنتاج بلاط سيراميك عالي الجودة مناسب للتصدير. في إنتاج مثل هذه المنتجات بهدف التصدير إلى وجهة معينة، يؤخذ في الاعتبار مناخ المنطقة وأذواق الناس في الوجهة المستهدفة، والتي يمكن أن تكون عاملا في نجاح الأعمال للمنتج. يحتوي البلاط الكبير على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان الطبيعية التي يمكن استخدامها في أي بيئة ووفقا للأذواق المختلفة. مجموعتنا من المصنعين والموردين الرئيسيين مباشرة وبسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا