بیع المباشر بلاط ضد الحريق

هناك العديد من الأسواق لبیع المباشر البلاط ضد الحريق في طهران و المدن الأخرى. واحدة من أهم هذه الأسواق هي الأسواق عبر الإنترنت التي تقدم متنوعة من البلاط السيراميك. تحتوي هذه المتاجر على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات و تضمن المنتجات المعروضة.

بیع المباشر بلاط ضد الحريق

اشکال و الوان متنوعة بلاط مضاد للحريق

اشکال و الوان متنوعة بلاط مضاد للحريق يتم إنتاج البلاط مضاد الحريق المزجج بالقصدير و الرصاص بأحجام و ألوان مختلفة. يستخدم هذا البلاط في الأسطح الأفقية و العمودية للواجهات الخارجية والداخلية للمباني و البلاط الفسيفساء. أشكال متنوعة للبلاط كما يلي:

  • بلاطات مزججة مربعة الشكل بمقاسات 10 و 15 و 20 و 25 سم
  • بلاطات مزججة بأبعاد 20 * 5 ، 20 * 4 ، 22 * ​​5/5 و 22 * ​​6.5
  • الشيب بلاط الحائط
  • بلاط ملون بتصميمات نجمة وشابارك
  • بلاط ملون سداسي

ينقسم السيراميك عمومًا إلى فئتين: السيراميك ذو السطح اللامع والسيراميك السطحي غير اللامع. يمكن تحديد أنواع السيراميك وفقًا للمعلومات الموجودة على عبواتها والتي بشكل عام ، جميع السيراميك في كل نوع وعينة في 4 فئات من حيث الجودة ويطلق عليها اسم سيراميك الصف الذي نعرفه من 1 إلى 4 درجات.

المعلومات المكتوبة على العبوة والتي يجب الانتباه لها هي: درجة الجودة جزيرة الأمير إدوارد معدل امتصاص الماء مضاعفة الاحتكاك مقاومة الصقيع متعدد الألوان للسيراميك المطلوب العناصر المذكورة في القائمة أعلاه هي العناصر التي من الأفضل الانتباه إليها عند الشراء.

لا بد أنك سمعت أن بعض السيراميك كان من الدرجة الأولى ، لكن البعض الآخر كان من الدرجة الثانية أو الثالثة. هذه التصنيفات هي أحد الأشياء الرئيسية التي تخبرك ما إذا كان السيراميك جيدًا أم لا. كلما كانت جودة السيراميك أفضل ، ارتفع السعر.

في هذه الحالة ، يجب أن تتذكر أن السيراميك الجيد للأرضية يجب أن يكون من الدرجة الأولى أو على الأقل من الدرجة الثانية ، ولتقليل تكلفة الجدران ، يمكنك أيضًا استخدام السيراميك من الدرجة الثالثة. هناك نقطة هنا ، و هي أنه يمكنك استخدام سيراميك بجودة أفضل لحوائطك ، لكن فكر في استخدام سيراميك وبلاط أرضيات منخفض الجودة لأسباب اقتصادية.

PEI أو درجة التآكل قليلاً على الصناديق الخزفية ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا التصنيف مخصص فقط للسيراميك اللامع ولا يوجد في السيراميك غير اللامع. من حيث المبدأ ، تظهر درجة تآكل متانة هذا السيراميك مثل سيراميك الأرضية و يتم الإشارة إليها بواسطة aa. يجب عليك اختيار السيراميك PEI وفقًا لاحتياجاتك ، لأن استخدام السيراميك مع PEI مرتفع في مكان غير معرض للتآكل أمر خاطئ وسيزيد من التكاليف.

مراکز تصدیر بلاط ضد الحريق

مراکز تصدیر بلاط ضد الحريق تقديم البلاط المقاوم للتصدیر قائمة أفضل الشركات المصنعة المحلية ، وكما ذكرنا في المقال السابق يختلف بلاط السيراميك عن بعضه البعض من حيث التصنيف ، حيث يجب أن يكون لدى المصنعين عينات مختلفة منهم في السوق ، ومن خلال ذلك يحتاجون و المشترين. يمكنهم تلبية احتياجاتهم بسهولة.في مراكز التصدير ، يتم تقديم أفضل أنواع البلاط المقاوم للحريق من هذه المنتجات في ماركات مختلفة و في عبوات مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا