بيع بلاط إسمنتی باستحکام و قوة عالیة

بصفتنا مركز مبيعات بلاط اسمنتي في ایران، تقدم أعمالنا أرخص الأسعار لكم، أيها العملاء الأعزاء. تتمتع هذه العلامة التجارية عالية الجودة بسوق مبيعات جيد بين البنائين والمستهلكين. يتمتع هذا بلاط بمقاومة عالية ومتانة عالية بسبب خصائصه ويستخدم العديد من المقاولين هذا المنتج في مشاريعهم.

 بيع بلاط إسمنتی باستحکام و قوة عالیة

هل بلاط الإسمنتي ينصح للإستخدام في الأبنية؟

هل بلاط الإسمنتي ينصح للإستخدام في الأبنية؟ لطالما كانت إيران واحدة من مراكز إنتاج بلاط السيراميك منذ العصور القديمة. لقد جعل التاريخ الرائع في مجال الفخار بلادنا واحدة من أفضل الدول في عالم بلاط السيراميك. من ناحية أخری، يمكن العثور بسهولة على المواد الخام والموارد اللازمة لإنتاج بلاط السيراميك في إيران.

يفكر مصنعو بلاط السيراميك دائما في توسيع أسواقهم. بهذه الطريقة، تمكنت إيران من تصدير بلاط السيراميك إلى دول مختلفة. لكن مسار تصدير بلاط السيراميك إلى البلدان الأخرى لم يكن سهلاً وسهلاً للغاية. كانت هناك دائمًا مشاكل في تصدير بلاط السيراميك. العراق، سوريا، باكستان، أفغانستان، تركمانستان، جورجيا و.. من بين الدول التي تجذب تصدير بلاط السيراميك

القوالب المعدنية مصنوعة يدويا بتصميمات خاصة. تركيبة الصبغ هي مزيج من الصبغات البيضاء عالية الجودة ومسحوق الرخام والرمال الجميلة والألوان الطبيعية والمعدنية.

العديد من الشركات المصنعة حول العالم تصنع هذا البلاط. يكمن الاختلاف الرئيسي بين الشركات المصنعة في استخدام الطرق الهيدروليكية. تستخدم الشركات الصغيرة مكبس هيدروليكي يدوي؛ لذلك، تختلف جودة البلاط بسبب الضغط غير المتجانس. تستخدم الشركات المصنعة الكبيرة الأجهزة الكهربائية الهيدروليكية لإنتاج منتج متسق عالي الجودة. يسمح الضغط العالي (1500 psi) بضغط الطبقات الأسمنتية بالكامل. الطبقة الملونة عادة ما تكون بسمك 3-4 مم.

هناك اختلاف آخر في جودة الأصباغ. يستخدم المصنعون ذوو الجودة العالية أصباغ معدنية فقط. ستختلف جودة بلاط الأسمنت من مصنع لآخر، بناءً على 3 اختلافات رئيسية:

  • حدة النموذج واللون: يعتمد هذا على مهارة وطبيعة طبقة اللون، وستكون الأنماط الموجودة على بلاطة الأسمنت واضحة بالتفصيل. أيضا، نظرا للطريقة التي يتم بها إنتاج هذه البلاطات، يقل تنوع الألوان على السطح.
  • سماكة طبقة الطلاء: يتكون البلاط الأسمنتي أساسًا من جزأين: الطبقة الملونة – بما في ذلك الأسمنت الأبيض والأصباغ المعدنية – وجسم البلاط، والذي يتضمن الأسمنت الرمادي. يختلف تقلص وعرض كلا الطبقتين الزمنيتين، ويحدد هذا التوزيع سلوك البلاط في مواجهة الطقس أو درجة الحرارة. عادةً ما يكون أداء البلاط الذي يحتوي على طبقة سميكة من الطلاء – 2.5 إلى 3 مم على الأقل ـ أفضل. صلابة سطح الدهان: وتقاس حسب جودة الأسمنت الأبيض وامتصاص الماء وقوة بلاط السطح. إذا كان البلاط أكثر صلابة، فإن عمرهم أطول. في المقابل، يتدهور سطح الطبقة الملونة الرقيقة بسرعة كبيرة مع حركة المرور الكثيفة.

إيران هي واحدة من المنتجين الرائدين في العالم لامتلاكها التربة المناسبة لإنتاج السيراميك. لذلك، في الأسواق البلدة، يمكن للسيراميك الإيراني منافسة أفضل الموديلات والعلامات التجارية العالمية. يمكن لتصدير السيراميك إلى جميع أنحاء العالم أن يوفر الأرضية للعلاقات الدولية مع البلدان القريبة والبعيدة ويجعل اسم إيران فخوراً ومشهوراً في العالم.

بيع و تصدير بلاط إسمنتي باستحكام عالي

بيع و تصدير بلاط إسمنتي باستحكام عالي يتم تصدير السيراميك لاسطح عالي الجودة إلى بلد مختلفة بعد الإنتاج. بعض هذه الدول هي:

  • العراق
  • روسيا
  • سوريا
  • تركمانستان
  • أفغانستان
  • أفريقيا
  • سلطنة عمان

من بين البلدان المذكورة، يعتبر العراق أكبر مستورد للسيراميك. يظهر حجم تصدیرات السيراميك إلى البلدان المذكورة جودة السيراميك في إيران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا