إنتاج سيراميك للبيع بأفضل أسعار

اليوم، توسع انتاج سيراميك بسبب زيادة الطلب في العالم. ينتج المصنعون السيراميك في المصانع بالمعدات والمواد الخام اللازمة. وبعد الإنتاج، يطرحونها في السوق. لشراء السيراميك عبر الإنترنت، راجع مراكز الإنترنت ذات السمعة الطيبة. يمكن الاطلاع على قائمة أنواع بلاط السيراميك مع الأسعار على الموقع الإلكتروني. يمكن للأفراد إجراء عمليات الشراء الخاصة بهم بعد مراجعة المعلومات اللازمة حول منتجاتهم.

إنتاج سيراميك للبيع بأفضل أسعار

ماذا تعرفون عن إنتاج السيراميك؟

ماذا تعرفون عن إنتاج السيراميك؟

جميع بلاط السيراميك مصنوع من المنتجات الطبيعية المستخرجة من الأرض، والتي يتم تشكيلها على شكل بلاط ثم خبزها في أفران في درجات حرارة عالية جدا. هناك نوعان رئيسيان من صناعة البلاط: المزجج وغير المزجج، البلاط المصقول له سطح صلب وغير مسامي وغير منفذ للتسرب بعد الخبز. إنها أكثر مقاومة للبقع من البلاط غير المزجج وسهلة التنظيف. شيء يجب مراعاته في المناطق النشطة في منزلك مثل المطبخ والحمام. يعطي البلاط المصقول جمالاً مختلفا تماما لمنزلك. طولها موحد ولا تحتوي على طبقة علوية من التزجيج. ليس لها أي تطبيق إضافي على السطح وعادة ما تكون أكثر كثافة ومتانة من البلاط المزجج. لذلك، فهي أكثر ملاءمة للتطبيقات الداخلية والخارجية حيث تكون قابليتها للارتداء مصدر قلق.

هناك 5 خطوات في عملية إنتاج بلاط السيراميك: الاستخلاص، والخلط، والضغط، والتزجيج، والخبز. الخطوة 1 أساسية وعضوية. تبدأ هذه العملية باستخراج المواد الخام وهي خليط يتكون بشكل أساسي من الطين والمعادن، وفي الخطوة الثانية تحول الأزهار إلى رمل ناعم. يتم خلط خليط الطين المعدني وتحويله إلى مسحوق شبه ناعم. يضاف الماء لإنشاء ملاط ​​رطب أو تناسق يشبه الزهرة. ثم يتم ضخ الملاط إلى مجفف كبير. وماذا كانت النتيجة؟ مسحوق الطين الناعم الذي يشبه الرمل الناعم الناعم. الخطوة 3 ترى أن الشكل قد تم تشكيله. ثم يتم ضغط الطين أو تجانبه. تسمى هذه البلاطات المدمجة في هذه المرحلة بالبلاط الأخضر. هناك أيضا طريقة أخرى تسمى البثق يمكن أن تحل محل خطوة الضغط. يتم تشكيل البلاط المبثوق عن طريق الضغط على مادة الطين من خلال القالب للشكل المطلوب مقابل ضغط البلاط.

ومع ذلك، فإن الضغط هو الطريقة الأكثر شيوعا المستخدمة اليوم. وبعد تشكيل البلاط الأخضر يجفف لإزالة بعض الرطوبة. الخطوة الرابعة هي خطوة التزجيج. هذه هي الخطوة التالية في عملية إنتاج البلاط المزجج. إذا ترك البلاط دون طلاء، فتخط هذه الخطوة وانتقل مباشرة إلى الفرن. سائل الصقيل مصنوع من مشتقات الزجاج تسمى الفريت والدهانات الملونة. يتم رش التزجيج إما بضغط عالٍ أو سكبه مباشرة على البلاط. الخطوة الخامسة تسخن كل شيء حقا. يتم الآن خبز بلاط السيراميك في فرن عند درجة حرارة حوالي 2000 درجة فهرنهايت. يُطلق على البلاط الذي يتم خبزه مرة واحدة بعد التزجيج اسم أحادي أو بلاط أحادي الخبز. نوع آخر يسمى بیوکاتورا أو البلاط مزدوج الخبز. يتم خبز هذا البلاط أولاً بعد تجفيف البلاط الأخضر ثم إعادة خبزه بعد استخدام التزجيج.

إنتاج سيراميك بكمية كبيرة

إنتاج سيراميك بكمية كبيرة يتم إنتاج السيراميك المناسب للأرضيات والجدران بأحجام مختلفة، صغیر وكبير. يتم الإنتاج الضخم السنوي للسيراميك من قبل مراكز الإنتاج ذات الجودة العالية. ينتج المصنعون ويوردون جميع أنواع السيراميك وفقا لأذواق العملاء. يتم تحديد أسعار البلاط حسب نوع المربعات التي تختار إدراجها في متجرك. يعتمد سعر البلاط عادة على قدم مربع. قم بشراء بلاط السيراميك المفضل لديك من مراكز الإنتاج الرئيسية بأسعار معقولة جداً.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا