أسعار بيع سيراميك الصیني في إیران والبلدان الأخرى

طلاء سيراميك الصيني مناسب لأي أماكن ومساحات؟ يعتبر السيراميك أحد الأمثلة الأكثر مبيعا للمنتجات التي يتم إنتاجها في المصانع ويلاحظها العملاء بسبب جمالها ومظهرها الجيد. يتم تصنيف شراء سيراميك الصيني المناسب لواجهة المبنى في فئات مختلفة، وفي ما يلي، نعتزم تقديم أنسب التصميمات لك. اتصل بمستشارينا لشراء ومعرفة اسعار سيراميك الصيني.

أسعار بيع سيراميك الصیني في إیران والبلدان الأخرى

أماکن إستخدام السيراميك الصینی؟

أماکن إستخدام السيراميك الصینی؟ يستخدم البورسلين في الغالب في الداخل، وتوصي شركات السيراميك باستخدام البورسلين في البيئات الخارجية والخارجية. بشكل عام، من الأفضل ترك أعمال الخزف الصيني لمن هم أكثر مهارة في هذا المجال. يمكنك أيضًا استخدام الخرسانة والرخام بدلاً من السيراميك الخزفي للأرضية. بشكل عام، بلاط السيراميك والبورسلين ليس لهما مكان في البيئة الخارجية ومن الأفضل استخدامهما في الداخل فقط.

ما يتفق عليه معظم الخبراء هو عدم استخدام البلاط في الهواء الطلق. تم تصميم وتصنيع بلاط البورسلين والسيراميك للداخل ومن الأفضل استخدامها في الداخل. مقاومة البلاط غير مستقرة لظروف الطقس، وإذا تجمدت مساحة المعيشة الخاصة بك في الشتاء، فإن فرص تكسير بلاط الواجهة في أول تذويب كل عام تكون عالية جدا.

يتم ترتيب بلاط السيراميك والبورسلين وفقا لمنظمة PEI. وضعت المنظمة معيار PEI من صفر إلى 5 للخزف الخارجي وبلاط السيراميك. يمثل كل معيار من هذه المعايير المقاومة الأكبر للبلاط للتأثيرات وبيئات درجات الحرارة المختلفة. PEI0، على سبيل المثال، مناسب للبيئات الخالية من حركة المرور، ويستخدم PEI5 للبيئات ذات التطبيقات التجارية والسكنية الثقيلة، حيث تكون حركة المرور عالية جدا.

يتم إنتاج سيراميك الصینی ذو الكثافة العالية من تربة أقل مسامية. هذا يجعل البلاط يدوم لفترة أطول. نظرا لكثافتها العالية، يمكن أن تحتوي هذه السلسلة من البلاط على خيار أكثر ملاءمة من بلاط السيراميك الآخر الموجود في السوق من حيث التأثير ومقاومة الماء.

يمكن أن يكون بلاط البورسلين خيارا أكثر ملاءمة من بلاط السيراميك والبلاط العادي لأنه يحتوي على كثافة أعلى. كما أن طلاء هذا المنتج أكثر من أنواع البلاط الأخرى وإذا حلق فلن يفقد تأثيره.

يتم إنتاج بلاط البورسلين والبلاط الخزفي في ظروف شديدة الحرارة، بينما يتم إنتاج بلاط البورسلين بدرجة حرارة أعلى من بلاط السيراميك. أيضا، يحتوي بلاط البورسلين على المزيد من الفلسبار، مما يجعله أكثر مقاومة للصدمات.

السيراميك هو أحد الأجزاء الرئيسية لتصميم واجهة المبنى والديكور الداخلي للمنازل. يتم شراء هذه المنتجات نظرا لتنوع الألوان والتصاميم بالإضافة إلى أسعارها وتستخدم للتصميمات الداخلية والخارجية للمباني. يعتبر سيراميك التصميم الحجري أحد المنتجات الأكثر مبيعًا والتي تستخدم في الغالب للواجهات الخارجية للمباني. مظهر هذا البلاط يشبه إلى حد كبير الحجر الطبيعي، لكن أسعاره أقل.

تندرج هذه المنتجات في فئة سيراميك الصيني وهي متاحة للعملاء بناءً على لونهم. لا يمكن التعرف على هذه الأنواع من البلاط للوهلة الأولى وتبدو مثل الحجر الطبيعي للمشاهد.

من أهم أسباب شعبية هذه المربعات وجود هذه الميزة. يمكن استخدام هذه المنتجات لتغطية واجهات المباني وأرضيات المطبخ والمطاعم والحمامات والمدرجات و ..

يتم إعداد اختيار سيراميك واجهة المبنى وفقًا لعدة عوامل؛ على سبيل المثال، يعتبر الانتباه إلى سمك السيراميك هو العنصر الأكثر أهمية في المقام الأول. يجب أن يكون لسمك سيراميك الواجهة مقاومة جيدة حتى لا ينكسر أو يتضرر في الظروف الجوية المختلفة. اختيار اللون هو الموضوع الثاني الذي يجب مراعاته ويتم تحديده بناءً على الديكور الداخلي للمبنى.

أفضل أسعار سيراميك الصینی في الأسواق

أفضل أسعار سيراميك الصینی في الأسواق يعد هذا المجمع من أكبر المراكز لبيع جميع أنواع السيراميك المناسب لواجهات المباني والذي يباع بمجموعة كبيرة من الألوان. يقدم مركز مبيعات سيراميك نقش إسلامي هذا منتجات عالية الجودة مع ضمان جودة المنتج وقد حدد العديد من الأسعار للمنتجات. يتم إجراء هذا السعر اعتمادا على المواد المستخدمة واللون والتصميم وهو متاح للعملاء. للحصول على معلومات حول التصاميم المتوفرة وأسعار السيراميك، يمكنك الاتصال بقسم المبيعات للمجموعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا